منتديات المحبة
نكت من السماء؟؟؟ C371499100

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات المحبة
منتديات المحبة
نكت من السماء؟؟؟ C371499100

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات المحبة
منتديات المحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المحبة

منتديات عربية ثقافية وتعليمية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت من السماء؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
midiych1626
مشرف
مشرف
midiych1626

نكت من السماء؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: نكت من السماء؟؟؟   نكت من السماء؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 7:27 pm

واحد اسمه ( زعفان ) تزوج واحده اسمها ( فرحانه ) جابوا بنت سموها ( يا فرحه
ما تمت

فار سكران وحالته بالبلاء مع قوه السكره أنسدح جنب قطو ميت ويوم صحى قال
>:والله أني كنت عارف أني راح أندير مصيبه

فيه عربجي حاط رجل على رجل قاله المدرس هذي جلسه قال لا نسخه أصليه

غبيهبغات تفرح راجلها يوم الـدخله ... قالت له أنــــــا حــــــامــل

واحد ضاع منه حمار اللي بيحبه ودور عليه في كل الدنيا من غير فايدة. وبعدين راح بلد مقطوعة عاشان يستريح. راجل من القرية قال له استريح في الغرفة ولما يجي العريسين إختبئ. جه العريسين واختبأ الرجل تحت السرير يسمع العريس بيقول للعروس أنا بأشوف الدنيا في عنيكي. فخرجلهم الراجل يسأل: وما شفتش حماري؟

استاذ تاريخ سأل الطلاب... مين إللي قتل نابليون؟ الطالب: مش أنا يا أستاذ ، والثاني والثالث نفس الجواب... الأستاذ بعث للمدير وقال له الطلاب مش عارفين يجاوبوا، مين اللي قتل نابليون. المدير سأل الطلاب مين أللي قتل نابليون؟ الطلاب: مش أنا يا سيادة المدير ... المدير سأل الأستاذ: أنت متأكد إنه إللي قتل نابليون من هذا القسم.

بخيل اشتري آله حاسبة.. فقام حذف الصفر منها حتي لايتكلم ابناؤه بها مكالمات دولية!!

كان البخيل وولده يمشيان في جنازة.. فسمع الولد زوجة الميت تقول: آه يازوجي.. سيذهبون بك الي بيت ليس فيه ماء ولا طعام ولافراش ولاكساء.. فقال الولد لابيه البخيل: هل سيذهبون به الي بيتنا؟
سلسبيل

سلسبيل

نكت من السماء؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت من السماء؟؟؟   نكت من السماء؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد أبريل 03, 2011 5:53 pm

عن جد نكت طير العقل تسلمي
واحنا بانتظار المزيد والجديد منك
موفقة ان شاء الله :0009: :0009: :0009:
Rolling Eyes

Neutral
زهرة الامازيغ

نكت من السماء؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت من السماء؟؟؟   نكت من السماء؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 12, 2011 10:22 am

هههههههههههههههه
شكراااا ننتظر المزيد

نكت من السماء؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1